الاثنين، 4 نوفمبر 2013

ريفيو كونسيلر ماك برولونق وير



اول حاجة انا صح ماسارلي فتره طويله استخدمه لكن من يوم ما اشتريته ما استخدم غيره "تقريبا يوميا لين قبل اسبوع" فاحس اني استخدمته لدرجة كافيه اني أتكلم عنه

المكتوب عنه في الموقع :  خافي عيوب سائل خفيف الوزن يوفر الوسيلة اللازمة لعمل تغطية كاملة، مع لمسة جمالية مُريحة، طبيعية غير لامعة. تركيبة بألوان حقيقية تدوم لمدة 15 ساعة. يساعد على تقويم و إخفاء مظهر الهالات تحت العيون وتغيير الألوان. يتوافر في قوارير زجاجية شفافة بمضخات سوداء غير لامعة.

بالنسبه لثباته ١٥ ساعة صراحة ما استخدمته هذي المدة لكن استخدمه تقريبا ٨ ساعات لما أكون في الجامعة ويكون ثاابت لين آخر لحظة ، الحلو فيه ابدا مايخطط "لو استخدمتيه صح" ولا يتكتل ولا يروح بالمويا وتغطيته عاااالية.. 
عيوبه : علبته زجاج فمرا أخاف يطيح وينكسر ، وكمان الضاغط ينزل كميه كبييررررره أكثر بكثير من الي احتاجه! وقد ما أحاول بكل الطرق اني اضغط بشويش مافي فائدة 
يمكن عشان في ناس يستخدموه فاونديشن ع كامل الوجه ، بس مدري انا ماجربته كذا لأني ماحب الأساسات الي تغطيتها عاليه .. 


نجي لطريقة استخدامه :


في البداية تأكدي انك تحطيه على عين نظيفه ومافيها اي كريم ترطيب عشان لا يتكتل " ع فكرة انا مااحتجت معاه مصحح" 
طبعا احطه ع يدي لانه بيعطيني كميه كبيره ما احتاجها
قد كذا بالزبط الي احتاجه لكل عين، في ناس تستخدم الأصباع قبل الأخير لتحت العين بس انا ماعرف إلا بهذا ><




ونبدأ من الزاوية الخارجية للداخلية، عشان لانحط كمية كبيرة في مساحة صغيره ويتكتل 




بعد كذا اطبطب بنفس الأصباع 




وآخر حاجه اوزعه بالفرشة بدون ما أزيد الكونسيلر بس ادمجه قبل ماينشف "لو نشف مستحيل يتحرك"
وإنتي تدمجيه طالعي فوق لين ينشف عشان مايخطط معاك ، وسوي كل عين لوحدها عشان تضمني انك توزعيه صح 



وهذي النتيجة النهائية


تغطيه عاليه و يعطي فينيش مطفي 
وقبل مانسى 

هذي الفرشة الي استخدمها معاه من كوستال سينس 



صح اني عاده أوزع الكونسيلر بالبيوتي بلاندر بس هذا ماحبيته مع البيوتي 
لانها توزع بالطبطبه وهو يحتاج دمج 
عموما ممكن تستخدمي وحدة من هذي الفرشتين لو ماعندك تبع كوستال سينس


"الصورة من قوقل *-* "

محاتحتاجي معاه بودرة تثبيت بس انا احب استخدم البنانا باودر بنفس الفرشة وبس عشان تعطي إضاءة



وهذ رابط فيديو لوحده تستخدم الكونسيلر "في فيديوهات كثير له في اليوتيوب بس انا حبيت هذا عشان هالاتها غامقه جداً جداً و ما استخدمت معاه مصحح والنتيجة حلوة"

Dark Under Eye Circles - Concealing with MAC Pro Longwear    

https://www.youtube.com/watch?v=CqdM9bp0BJY

في الأخير تأكدي انك ما تقرري الدرجة الي تأخذيها إلا بعد ماينشف لانه لما ينشف يغمق ! 
سعره ب١١٢ ريال من ماك 
وبالنسبة لضغاطهم الفاشل الأفضل انك تحطيه في علبه صغيرة زي هذي

عشان تتحكمي في الكميه الي تستخدميها افضل ما يروح ع الفاضي! 
في الاخير هو مناسب للبشرات الدهنية بس كمان  يناسب باقي البشرات وأنا بشرتي مو دهنية ومناسبني .. المهم الي ابغى أقوله لو بشرتك جافه جداً جداً وحتى تحت العين جاف في واحد ثاني من ماك اسمه سليكت كفر اب فيه نسبة ترطيب عكس هذا بس ماحبيته شخصيا لانو لما جربته طلع لي خطوط تحت العين ..
وهذا كل شي أبغى أقوله عنه ❤

هناك 3 تعليقات:

  1. يعني تكون درجة الكونسيلر أفتح من درجة الفاونديشن ؟ شوفت البلوقر وفاء كاتبة إنو الأحسن ناخذ الكونسيلر ذا أغمق من درجتنا! كمان ناوية آخذ فاونديشن برو لونق وير.
    والله يسسعدك. بجد فكيتي لي أزمة ��

    ردحذف
    الردود
    1. الافضل خذي عينة من الدرجتين لان انا حسيته مره قلب غامق علي ..

      حذف
  2. اقدر استخدمه لكامل الوجه ؟؟
    بدل الفاونديشن ؟!!!
    لاني مااحب المكياج مره لكن ابي شي سهل ويغطي الهالات اللي عندي

    اذا ماعليك امر جربيه لي =(

    ردحذف